القمار

هناك لعبة طاولة مثيرة تسمى القمار ، وهي واحدة من أكثر ألعاب فرز البطاقات إثارة التي لعبتها على الإطلاق. لم تلعب قط؟ إنها متعة لا تصدق ، إنها طريقة سهلة للغاية ، وهي طريقة رائعة للقتل بعد الظهر.

للعب القمار:

توفر ألعاب الورق التي يمكنك من خلالها اتخاذ القرارات فرصًا أفضل. يسمح لك لعبة ورق باختيار الوقوف أو الوقوف أو الانقسام أو الضعف. وعلى الرغم من أنك لا تتخذ نفس الخيارات في القمار على الإنترنت ، إلا أن لديك بالفعل قرارًا كبيرًا يتجاوز كل ذلك. بدلاً من وضع أموالك على الخط وعلى أمل ألا ينكسر التاجر ، يمكنك وضعه على يديك أو على يد التاجر.

في القمار يفوز:

من السهل فهم قواعد القمار على الإنترنت. في هذه اللعبة ، الرقم السحري هو 9. تريد أن تصل إلى 9 أو تقترب من 9. في البداية ، تحصل كلتا اليدين على ورقتين لكل منهما. يمكن التعامل مع ما يصل إلى ثلاث بطاقات ، لكن ذلك يعتمد على ارتفاع أول ورقتين. إذا كانت اليد بين 0 و 5 ، تتم إزالة البطاقة الثالثة. في سن 6 أو 7 ، لا يتم توزيع البطاقة الثالثة. ليصبح المجموع 8 أو 9 توزيعات ، تربح اليد تلقائيًا. التعادل بين التاجر واللاعب يدفع 9 إلى 1.

أشياء أخرى يجب معرفتها:

إذا كنت تلعب القمار عبر الإنترنت ، فلا يمكن تجاوز 9. إذا حصلت على 6 ثم 8 ، فإن إجمالي توزيع الورق هو في الواقع أربعة. ثم يتم معالجة بطاقة أخرى. في الواقع ، لا يتم حساب اليد بعد 9 ، ولكن إعادة تعيين.

النصيحة:

إن لعبة القمار عبر الإنترنت هي بالتأكيد لعبة فرصة ، ولكن يمكنك استخدام أداة السجل للتخمين. على الجانب الأيسر من طاولة اللعبة ، حدد قسم “المحفوظات” ، الذي سيسجل أرباح اللاعب والمصرف وربح العنق. قواعد القمار البسيطة والدفعات العالية واللعبة الجذابة تجعل اللعبة ممتعة للغاية. إذا كنت قد اخترت كازينوًا عبر الإنترنت وكان لديك رصيد متوسط ​​، فإن القمار هي إحدى الألعاب التي يمكنك إضافتها إلى قائمتك.
بدءًا من الرهانات الموجودة في أسفل الجدول ، يمكنك لعب مباراة أو لعبتين لاختبار الماء. يمكنك أن تكون أكثر مغامرة بمجرد كسب المال وفهم النمط الذي تتبعه اللعبة.

نصائح للفوز:

لدينا نصيحة مجانية حول استراتيجية القمار على الإنترنت يجب ألا تتجاهلها. الرهان على العلاقات مغري ، خاصة مع ربح هائل قدره 9: 1. تخيل أنك تراهن على 100 دولار وتراهن على التعادل. سوف يأخذون 900 دولار مع رهان واحد فقط. على الرغم من أن الأمر قد يبدو مفاجئًا ، إلا أن العلاقات ليست شائعة كما يعتقد معظم الناس. لذلك نوصيك بالمراهنة على السحب من وقت لآخر بدلاً من كل توزيع ورق.

المعجم:

 الموزع: على عكس ألعاب بطاقة الكازينو الأخرى ، لا يلعب القمار ضد التاجر. بدلا من ذلك ، يمكنك فعلا الحصول على يديك على تاجر. إذا كنت تعتقد أن الوكيل سيفوز ، فضع رقائقك على الوكيل.
المشغل: إذا كنت متأكدًا من أن يد اللاعب ستأخذها ، ضع رقائقك على المشغل.
المطبوعات: ليست المطبوعات شائعة في القمار ، لكن إذا فعلتها ورسمت ، فسوف تدفع لك 9: 1. لذا ، إذا كنت تشعر بالرضا ، افعلها بنفسك.
الصفقة: بمجرد أن تضع رقائقك على رهان محدد ، يمكنك تغيير قرارك إذا كنت تعتقد أنك تراهن أكثر من اللازم أو قليل جدًا. ومع ذلك ، إذا كنت مستعدًا لرؤية البطاقات ، فقم بتأمين الرهان عن طريق النقر فوق “صفقة”.

أليس كذلك متحمس؟ فما تنتظرون؟ دعونا نعمل فرحتك حول هذه اللعبة كازينو.