10 قواعد ذهبية يجب على الجميع معرفتها

أصبحت اللعبة جزءًا لا يتجزأ من حياة بعض المتعصبين في المقامرة عبر الإنترنت. إنهم يقضون الكثير من الوقت في العمل على ماكينات القمار زوما هذه لجعلها مفيدة. ومع ذلك ، قبل أن تشعر بالحماس الشديد لهذا النصر ، تحتاج إلى معرفة بعض القواعد الأساسية التي ستكون مفيدة عند تسوية اللعبة في النهاية.

1. حدد لعبة يمكنك إتقانها

بمجرد أن تفتح عالم فرص المقامرة عبر الإنترنت ، ستشهد لحظة من الارتباك. هذا بسبب الإثارة بوجود العديد من مجموعات الألعاب المتاحة. في هذه المرحلة ، الشيء الوحيد هو الضغط على زر بينك وبين هذه الألعاب. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن اللعب ، خاصة مقابل المال ، أمر محفوف بالمخاطر. أنت تخاطر بأموالك دون معرفة ما إذا كنت ستستردها. لهذا السبب تحتاج إلى اختيار لعبة تناسب نوع خبرتك. اختيار أولئك الذين هم أقل صعوبة وبناء عند اكتساب المعرفة.

2. تعلم قواعد المجموعات التي تريد لعبها

واحدة من أسهل الطرق لفقدان المال هي بدء اللعب قبل معرفة قواعد اللعبة وقواعد الكازينو. إن الأمر يشبه وجود عيون معصوبة العينين: فهي تتحرك للأمام ، لكنها تقع في خنادق أو تصطدم بها المركبات. من خلال معرفة قواعد اللعبة ، يمكنك تجنب خسارة الأموال عن عمد.

3. العب مع أصدقائك لمزيد من المتعة

حتى لو كنت وحيدًا ، يجب أن تقر بأن اللعب مع الناس أكثر متعة من القيام بذلك بمفرده. تسمع أصوات كل شخص وتعليقاته التي تجعل التجربة أكثر حيوية. يبدو الأمر وكأنه يلعب في كازينو بري.

4. اختيار الألعاب التي هي رخيصة

وغني عن القول إنه لا ينبغي أن تنفق مبالغًا كبيرة في الألعاب التي لديها القدرة على الذهاب جنوبًا لمدة نصف قرن. إذا خسرت وأنفقت آلاف الدولارات على لعبة ما ، فسوف تشعر بالضيق. ومع ذلك ، إذا فقدت اللعب في مجموعة أرخص ، يكون التأثير أقل إيلامًا.

5. تخصيص الوقت واحترام الجدول الزمني

بمجرد التسجيل في كازينو على الإنترنت ، لن تعرف أبدًا سرعة مرور الوقت. إذا لم تحدد نفسك ببضع دقائق أو ساعات في اليوم ، فستجد أنك تقضي وقتًا طويلاً في تحديد قاعدة الاحتمالات لصالحك.

6. العب فقط في الكازينوهات الموثوقة

هذه هي القاعدة الأكثر أهمية التي يجب على جميع اللاعبين اتباعها. طريقة واحدة لمعرفة ما إذا كان الكازينو شرعيًا هو اختيار نوع النشاط التجاري وراء الترخيص. إذا وجدت أن منظمات الترخيص غير معترف بها دوليًا ، فتجاهل هذا الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتلقى الكازينو ختم أمان . يضمن هذا الختم أن الألعاب التي تلعبها عشوائية حقًا ولا يتم التلاعب بها بواسطة قوى خارجية.

7. أن تكون انتقائية في قبول المكافآت

أعلم أنه من المثير الحصول على مكافآت. أنت تجعل اللعبة أكثر متعة لأنك لا تضطر إلى الانفصال عن قطعة واحدة. بعض الهدايا ، ومع ذلك ، تخضع لشروط صارمة. ويشمل ذلك استثمار الكثير من المال في حساب الكازينو الخاص بك قبل تلقي هذه المكافآت. إذا وجدت أن هذا هو الحال بالنسبة إلى إجراء معين ، فعليك تخطيه والانضمام إليه. سوف يتبعك آخرون.

8. لا تلعب تحت تأثير الكحول

لا يسير الكحول والمقامرة جنبًا إلى جنب ، لأن الأول يمكن أن يجعلك تتخذ قرارات سيئة إذا كنت تستهلك أكثر من اللازم. اللاعب الذي يتعاطى الكحول أثناء المراهنة محظوظ بما يكفي لتفقد الكثير من المال للأسباب التالية:
عقلك ليس في حالة مستقرة لاتخاذ القرارات الصحيحة. قد ينتهي بهم الأمر باستخدام المال للمراهنة والندم على بعض الأشياء الحاسمة في وقت لاحق.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الذين يراهنون في حالة سكر هم أكثر عرضة لتحقيق رهان أكبر من غيرهم. نظرًا لأن اللعبة لا تتحرك في أي مكان آخر ، انتظر حتى ينخفض ​​مستوى الكحول في الدم ، ثم العب.

9. لا تلعب كل ما تبذلونه من المكاسب

هذا خطأ يرتكبه معظم المبتدئين. بمجرد وصول شخص ما إلى الفوز بالجائزة الكبرى ، يشعر بالضيق والرهان أكثر. المشكلة في استخدام هذه الأموال هي أنه يمكنك أن تخسر كل شيء. بمجرد أن تبدأ اللعب وتتكبد خسائر طفيفة أو كبيرة ، ستشعر بالحاجة للعب أكثر لإصلاح الضرر. مع هذه الاستراتيجية الضعيفة ، تشعر بالإحباط عندما لا تتناسب الأشياء مع احتياجاتك. إذا كنت بحاجة فعلاً للمراهنة مرة أخرى بعد الفوز ، فضع المال جانباً وأودع الرصيد. وبهذه الطريقة ، لا يوجد لديك خيار سوى الإنهاء بمجرد ارتفاع العملة.

10. تأخذ فترات راحة بين

ساعات اللعب المتواصلة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي عليك. عقلك مرهق. لذلك ، لا يمكنك اتخاذ قرارات جيدة. إذا كنت تشعر بأنك تقترب من هذه المنطقة ، فقم بإيقاف اللعبة مؤقتًا واستراحة. قم بالأنشطة الأخرى التي ستساعد على تنشيط عقلك. بمجرد أن تشعر بالراحة الكافية ، يمكنك الاستمرار في اللعب.

ملخص:

بقدر ما يكون اللعب مثيرًا ، يجب أن تعلم أنك تحرق نفسك إذا كنت لا تتبع القواعد الأساسية. أنت تكبد خسائر غير متوقعة إذا لعبت بالجهل. تعرف على حدودك لتجنب النفقات غير الضرورية عندما تكون متصلاً بالإنترنت.